صفحه 1- و هو معکم اینما کنتم

جستجو
و هو معکم اینما کنتم
وحدت وجود به زبان سادهوحدت وجود به زبان ساده ...وحدت وجود به زبان ساده وحدت وجود می گ ...وید که ما در عالم یک وجود بیشتر نداری ...م :هو الاول و الآخر والظاهر و الباطن
وحدت وجود به زبان ساده ، هو الاول و الآخر و الظاهر و الباطن ، وحدت وجود ، ان الله لغنی عن العالمین ، واحد لا شریک له و لا شی‏ء معه‏ فرد لا ثانی معه ، و لم یکن له شریک فی الملک ، الذی له ملک السماوات و الارض و لم یتخذ ولدا و لم یکن له شریک فی الملک و خلق کل شیء فقدره تقدیرا ، لم یلد و لم یولد ، لم یخرج منه شیء ، واحد لا بعدد ، ما لا ثانی له ، انه بکل شیء محیط ، الا انهم فی مریه من لقاء ربهم الا انه بکل شیء محیط ، الحمد لله المتجلی لخلقه بخلقه ، و هو معکم اینما کنتم ، فاینما تولوا فثم وجه الله ، و لله المشرق و المغرب اینما تولوا فثم وجه الله ان الله واسع علیم ، لیس شیء غیره ، ان تتعرف الی فی کل شیء ، تعرفت الی فی کل شیء ، الغیرک من الظهور ما لیس لک حتی یکون هو المظهر لک ، لا تدرک معرفه الله الا بالله ، لا یدرک مخلوق شیئا الا بالله ، و تعرف نفسک به و لاتعرف نفسک بنفسک من نفسک ، و الارض جمیعا قبضته یوم القیامه و السماوات مطویات بیمینه ، الله خالق کل شیء و هو علی کل شیء وکیل ، والله خلقکم و ما تعملون ، الله لا اله الا هو له الاسماء الحسنی ، یا من لایعبد الا هو ، و لایمکن الفرار من حکومتک ، فرایتک ظاهرا فی کل شیء ، کل من علیها فان ، و یمدهم فی طغیانهم یعمهون ، یایها الناس انتم الفقراء الی الله والله هو الغنی الحمید ، و ما قدروا الله حق قدره ، ما عرفناک حق معرفتک ، معروف عند کل جاهل ، و الی الله المصیر ، ان القوه لله جمیعا ، ان العزه لله جمیعا ، له ما فی السماوات و ما فی الارض و ان الله لهو الغنی الحمید ، انا لله و انا الیه راجعون ،
4259 بازدید، چهارشنبه هفدهم شهریور ۹۵
وحدت وجود از زبان امام علی(ع)وحدت وجود از زبان امام علی(ع) ...وحدت وجود از زبان امام علی(ع) در این ...پست به شرح احادیثی از مولای عارفان ام ...ام علی(ع) می پردازیم که ضمن آنها به و
وحدت وجود ، امام علی(ع) ، واحد لا بعدد ، نفی الصفات عنه ، لاتحجبه السواتر ، وحدت عددی ، بینونت عزلی ، وحدت وجود در روایات ، بینونت صفت ، تجلی ، تشهد له المرائی لا بمحاضرة ، من حده فقد عده ، الحمد لله الذی لا تدرکه الشواهد ، و لا تحویه المشاهد ، و لا تراه النواظر ، الظاهر لا برؤیه ، و لا تحجبه السواتر ، إن الله أجل من أن یحتجب عن شی‏ء أو یحتجب‏ عنه‏ شی‏ء ، الدال على قدمه بحدوث خلقه ، و بحدوث خلقه على وجوده ، و باشتباههم على أن لا شبه له ، مستشهد بحدوث الأشیاء على أزلیته ، و بما وسمها به من العجز على قدرته ، ان القوه لله جمیعا ، بحول الله و قوته اقوم و اقعد ، و بما اضطرها إلیه من الفناء على دوامه ، واحد لا بعدد ، و دائم لا بأمد ، و قائم لا بعمد ، تتلقاه الأذهان لا بمشاعرة ، و تشهد له المرائی لا بمحاضرة ، تشهد له اعلام الوجود ، ما لله آیه هی اکبر منی ، لم تحط به الأوهام بل تجلى لها بها و بها امتنع منها ، الحمد لله المتجلی لخلقه بخلقه ، لیس بینه و بین خلقه حجاب غیر خلقه ، میان عاشق و معشوق هیچ حائل نیست ، تو خود حجاب خودی حافظ از میان برخیز ، و إلیها حاکمها ، حتی لااجهلک فی شیء ، فرایتک ظاهرا فی کل شیء ، لان ما لا ثانی له لایدخل فی باب الاعداد ، و هو معکم اینما کنتم ، و هو معکم اینما کنتم ، ما یکون من نجوی ثلاثه الا هو رابعهم و لا خمسه الا هو سادسهم و لا ادنی من ذلک و لا اکثر الا هو معهم اینما کانوا ثم ینبئهم بما عملوا یوم القیامه ان الله بکل شیء علیم ، لَقَدْ کَفَرَ الَّذینَ قالُوا إِنَّ اللَّهَ ثالِثُ ثَلاثَةٍ وَ ما مِنْ إِلهٍ إِلاَّ إِلهٌ واحِدٌ وَ إِنْ لَمْ یَنْتَهُوا عَمَّا یَقُولُونَ لَیَمَسَّنَّ الَّذینَ کَفَرُوا مِنْهُمْ عَذابٌ أَلیم‏ ، لیس کمثله شیء ، بکماله فارق الاشیاء ، لیس شیء غیره ، معروف عند کل جاهل ، و کمال معرفته التصدیق به ، و کمال التصدیق به توحیده ، و کمال توحیده الاخلاص له ، الا لله الدین الخالص ، تعرفت الی فی کل شیء ، فأینما تولوا فثم وجه الله ، یا صاحبی السجن أارباب متفرقون خیر ام الله الواحد القهار ، بسیط الحقیقه کل الاشیاء و لیست بشیء منها ، و کمال الإخلاص له نفی الصفات عنه ، موصوف بالآیات معروف بالعلامات ، هو الاول و الآخر و الظاهر و الباطن و هو بکل شیء علیم ، و هو بکل شیء علیم ، کل من علیها فان و یبقی وجه ربک ذوالجلال و الاکرام ، فمن وصف الله فقد قرنه ، و من قرنه فقد ثناه ، و من ثناه فقد جزأه ، موصوف بالآیات ، و من جزأه فقد جهله ، و من جهله فقد اشار الیه ، و من اشار الیه فقد حده ، و من حده فقد عده ، مع کل شیء لا بمقارنه ، و غیر کل شیء لا بمزایله ، حکم‏ التمییز بینونة صفة لا بینونة عزلة ،
1779 بازدید، پنج شنبه یکم مهر ۹۵
فص ادریسیفص ادریسی ... علو و بلندی بر دو نوع است:یکی بلند ...ی و علو مکانی و یکی هم علو مکانت شیخ ...از این آیه سوره مریم استفاده می کند ک
تجلی ، وحدت وجود ، خلق ، وجود ، فص حکمه قدوسیه فی کلمه ادریسیه ، فص ادریسی ، و رفعناه مکانا علیا ، و انتم الاعلون و الله معکم و لن یترکم اعمالکم ، و انتم الاعلون ، انما تجزون ما کنتم تعملون ، و لن یترکم اعمالکم ، سبح اسم ربک الاعلی ، وراء ما لا یتناهی بما لا یتناهی ، هو الاول و الآخر و الظاهر و الباطن ، الرحمن علی العرش استوی ، و لاتدع مع الله اله آخر لا اله الا هو کل شیء هالک الا وجهه له الحکم و الیه ترجعون ، و لله غیب السماوات و الارض الیه یرجع الامر کله فاعبده و توکل علیه و ما ربک بغافل عما تعملون ، لیس شیء غیره ، کل من علیها فان ، له ملک السماوات و الارض ، له ملک السماوات و ما فی الارض ، تتعرف الی فی کل شیء ، حتی لا اجهلک فی شیء ، فرایتک ظاهرا فی کل شیء ، اللهم انی اسالک من علوک باعلاه و کل علوک عال اللهم انی اسالک بعلوک کله ، و هو العلی العظیم ، فاینما تولوا فثم وجه الله ، و هو معکم اینما کنتم ، تشهد له المرائی لا بمحاضره ، فرأیتک ظاهرا فی کل شیء ، لا تکرار فی التجلی ، سبحان من لم یزل و لایزال فردا صمدا لم یتخذ صاحبه و لا ولدا ، لم یلد و لم یولد ، لیس شیء غیره ، کذلک لم یزل و لایزال ابد الآبدین ، و له الکبریاء فی السماوات و الارض و هوالعزیز الحکیم ، ان العزه لله جمیعا ، ان القوه لله جمیعا ، و له الکبریاء فی السماوات و الارض و هو العزیز الحکیم ، علو مکان ، علو مکانی ، علو مکانت ، و هو معکم اینما کنتم ،
424 بازدید، چهارشنبه بیست و یکم مهر ۹۵
وحدت وجود از زبان امام حسن(ع)و امام سجاد(ع)وحدت وجود از زبان امام حسن(ع)و امام سجاد(ع) ...وحدت وجود از زبان امام حسن(ع)و امام س ...جاد(ع) در ادعیه مربوط به شب قدر ماه م ...بارک رمضان از امام حسن مجتبی(ع) و اما
وحدت وجود ، امام سجاد ، امام حسن ، وجود ، تجلی ، یا باطنا فی‏ ظهوره‏ ، یا ظاهرا فی بطونه ، لم یخل منه السماوات و الأرض و ما بینهما طرفة عین ، معروف عند کل جاهل ، إنما عرف الله من عرفه بالله ، کل باطن غیره غیر ظاهر ، کل ظاهر غیره غیر باطن ، وحدت وجود در روایات ، وحدت وجود از زبان اهل بیت ، یا باطنا فی‏ ظهوره‏ و یا ظاهرا فی بطونه یا باطنا لیس یخفى یا ظاهرا لیس یرى یا موصوفا لا یبلغ بکینونیته موصوف و لا حد محدود یا غائبا غیر مفقود و یا شاهدا غیر مشهود یطلب فیصاب و لم یخل منه السماوات و الأرض و ما بینهما طرفة عین لا یدرک بکیف و لا یؤین بأین و لا بحیث أنت نور النور و رب الأرباب أحطت بجمیع الأمور سبحان من‏ لیس کمثله شی‏ء و هو السمیع البصیر سبحان من هو هکذا و لا هکذا غیره ، الشیء اذا تجاوز عن حده انعکس علی ضده ، یا باطنا فی ظهوره ، هو الاول و الآخر و الظاهر و الباطن ، لاتحجبه السواتر ، پری رو تاب مستوری ندارد ، چو در بندی ز روزن سر برآرد ، معروف عند کل جاهل ، تعرفت الی فی کل شیء ، فرایتک ظاهرا فی کل شیء ، موصوف بالآیات ، موصوف بالآیات معروف بالعلامات ، موصوف بالآیات ، و کمال الاخلاص نفی الصفات عنه ، انا عند ظن عبدی بی ، لم یخل منه السماوات و الارض و ما بینهما طرفه عین ، و هو معکم اینما کنتم ، لا یدرک بکیف و لا یؤین بأین ، أنت نور النور ، من زعم أنه یعرف الله بحجاب أو بصورة أو بمثال فهو مشرک لأن حجابه و مثاله و صورته غیره و إنما هو واحد متوحد فکیف یوحده من زعم أنه عرفه بغیره و إنما عرف الله من عرفه بالله فمن لم یعرفه به فلیس یعرفه إنما یعرف‏ غیره‏ لیس بین الخالق و المخلوق شی‏ء و الله خالق الأشیاء لا من شی‏ء کان و الله یسمى بأسمائه و هو غیر أسمائه و الأسماء غیره ، من زعم أنه یعرف الله بحجاب أو بصورة أو بمثال فهو مشرک لأن حجابه و مثاله و صورته غیره و إنما هو واحد متوحد فکیف یوحده من زعم أنه عرفه بغیره و إنما عرف الله من عرفه بالله فمن لم یعرفه به فلیس یعرفه إنما یعرف‏ غیره‏ لیس بین الخالق و المخلوق شی‏ء و الله خالق الأشیاء لا من شی‏ء کان و الله یسمى بأسمائه و هو غیر أسمائه و الأسماء غیره ، لایدرک مخلوق شیئا الا بالله ، و لله الاسماء الحسنی فادعوه بها ، لیس کمثله شیء ، و لم یکن له شریک فی الملک ، و هو السمیع البصیر ، لم یلد فیکون موروثا هالکا ، بحول الله و قوته اقوم و اقعد ، سبحان من هو هکذا و لا هکذا غیره ، یا باطنا فی ظهوره و یا ظاهرا فی بطونه ، کل باطن غیره غیر ظاهر و کل ظاهر غیره غیر باطن ، لاتحجبه السواتر ، فاینما تولوا فثم وجه الله ، و الله من ورائهم محیط ، و لله ما فی السماوات وما فی الارض و کان الله بکل شیء محیطا ، لیس کمثله شیء و هو السمیع البصیر ، و من کل شیء خلقنا زوجین لعلکم تذکرون ، الذی خلقنی فهو یهدین و الذی هو یطعمنی و یسقین و اذا مرضت فهو یشفین و الذی یمیتنی ثم یحیین و ، الذی خلقنی فهو یهدین و الذی هو یطعمنی و یسقین و اذا مرضت فهو یشفین و الذی یمیتنی ثم یحیین و ، تنزه عن مجانسه مخلوقاته ، لیس شیء غیره ، و لله المشرق و المغرب فاینما تولوا فثم وجه الله ان الله واسع علیم ، هو الاول و الآخر والظاهر و الباطن و هو بکل شیء علیم ،
1257 بازدید، دوشنبه سوم آبان ۹۵
نص اولنص اول ...         &nbs ...p;           ... &nbs &nbs &nbs      &
عنقای مغرب ، وحدت وجود ، وجود ، مخلوق ، هویت غیبیه ، تجلی ، تعین ، عنقا شکار کس نشود دام باز گیر ، کُلَّمَا مَیَّزْتُمُوهُ بِأَوْهَامِکُمْ فِی أَدَقِّ الْمَعَانِی فَهُوَ مَخْلُوقٌ مَصْنُوعٌ مِثْلُکُمْ مَرْدُودٌ إِلَیْکُمْ ، الله لا اله الا هو له الاسماء الحسنی ، له ملک السماوات و الارض ، لا یمکن الفرار من حکومتک ، اسم الله غیر الله و کل شیء وقع علیه اسم شیء فهو مخلوق ما خلا الله فاما ما عبرته الالسن او عملت الایدی فهو مخلوق والله غایه من غایاته و المغیا غیر الغایه و الغایه موصوفه و کل موصوف مصنوع و صانع الاشیاء غیر موصوف بحد مسمی لم یتکون فیعرف کینونته بصنع غیره و لم یتناه الی غایه الا کانت غیره ، ماعرفناک حق معرفتک و ما عبدناک حق عبادتک ، ماعرفناک حق معرفتک و ما عبدناک حق عبادتک ، لایدرکه بعد الهمم و لایناله غوص الفطن ، لایصح الاشاره الیها ، کمال الاخلاص نفی الصفات عنه ، و هو معکم اینما کنتم ، کان الله و لم یکن معه شیء ، قاتلوهم یعذبهم الله بایدیکم و ینصرکم علیهم و یشف صدور قوم مومنین ، و لله الاسماء الحسنی فادعوه بها ، اول ما خلق الله العقل ، والله من ورائهم محیط ، اول ما خلق الله نوری ، اول ما خلق الله القلم ، اول ما خلق الله ، و علم آدم الاسماء کلها ، النبی اولی بالمومنین من انفسهم ، تشهد له المرائی لا بمحاضره ،
824 بازدید، چهارشنبه پنجم آبان ۹۵
فص ابراهیمیفص ابراهیمی ...           ...           & ...nbsp; این فص از کتاب فصوص الحکم دربا
خلیل الله ، تجلی ، وحدت وجود ، وجود ، فص ابراهیمی ، فص حکمه مهیمیه فی کلمه ابراهیمیه ، هیمان ، امر بین الامرین ، انی وجهت وجهی للذی فطر السماوات و الارض حنیفا و ما انا من المشرکین ، قرب نوافل ، قرب فرائض ، خلق السماوات و الارض بالحق ، فارغ از خود شدم و کوس انالحق بزدم ، همچو منصور سزاوار سر دار شدم ، من ذالذی یقرض الله قرضا حسنا یضاعفه لکم ، ان تنصروا الله ینصرکم و یثبت اقدامکم ، ان الذین یبایعونک انما یبایعون الله ید الله فوق ایدیهم ، من یطع الرسول فقد اطاع الله ، تخلقوا باخلاق الله ، انه لیتقرب الى بالنافله حتى احبه فاذا احببته کنت سمعه الذى یسمع به ، و بصره الذى یبصر به ، و لسانه الذى ینطق به ، ویده الذى یبطش بها ، بالله عرفت الاشیاء ، بکم فتح الله و بکم یختم ، و بکم یمسک السماء علی الارض الا باذنه ، و بکم ینزل الغیث ، انا عین الله و انا یدالله و انا لسان الله و انا جنب الله و انا باب الله ، أَجْسَادُکُمْ فِی الْأَجْسَادِ وَ أَرْوَاحُکُمْ فِی الْأَرْوَاحِ وَ أَنْفُسُکُمْ فِی النُّفُوس ، و هو معکم اینما کنتم ، هرگز نمیرد آنکه دلش زنده شد به عشق ، ثبت است بر جریده عالم دوام ما ، نحن والله الاسماء الحسنی ، الله لا اله الا هو له الاسماء الحسنی ، شهد الله انه لا اله الا هو ، و کفی بالله شهیدا ، من عرف نفسه عرف ربه ، هو الذی خلق السماوات و الارض و ما بینهما فی سته ایام ثم استوی علی العرش ، له ما فی السماوات و ما فی الارض ، لله ملک السماوات و الارض و مابینهما و الیه المصیر ، و الی الله ترجع الامور ، انا لله و انا الیه راجعون ، الارواح جنود مجنده ما تعارف منها ائتلف وما تنافر منها اختلف ، و ماظلمناهم و لکن کانوا انفسهم یظلمون ، فمن لم یعرف قلبه معروفا و لم ینکر منکرا نکس قلبه فجعل أسفله أعلاه ثم لا یقبل خیرا أبدا کما لم یؤمنوا به أول مرة یعنی فی الذر و المیثاق و نذرهم فی طغیانهم یعمهون أی یضلون ، و لو شاء لهداکم اجمعین ، کلا نمد هؤلاء و هؤلاء من عطاء ربک و ما کان عطاء ربک محظورا ، فما کانوا لیؤمنوا بما کذبوا به من قبل ، و ما منا الا له مقام معلوم ، کما بدأکم تعودون ، کما بدأکم تعودون فریقا هدى و فریقا حق علیهم الضلالة. قال: «خلقهم حین خلقهم مؤمنا و کافرا، و شقیا و سعیدا، و کذلک یعودون یوم القیامة مهتدیا و ضالا، یقول: إنهم اتخذوا الشیاطین أولیاء من دون الله و یحسبون أنهم مهتدون‏ و هم القدریة الذین یقولون لا قدر، و یزعمون أنهم قادرون على الهدى و الضلالة، و ذلک إلیهم إن شاءوا اهتدوا، و إن شاءوا ضلوا، و هم مجوس هذه الامة، و کذب أعداء الله، المشیئة و القدرة لله‏ کما بدأکم تعودون‏ من خلقه شقیا یوم خلقه، کذلک یعود إلیه شقیا، و من خلقه سعیدا یوم خلقه، کذلک یعود إلیه سعیدا. قال رسول الله (صلى الله علیه و آله): الشقی من شقی فی بطن امه، و السعید من سعد فی بطن امه ، هر کسى کو دور ماند از اصل خویش ، باز جوید روزگار وصل خویش ، له الحکم و الیه ترجعون ، ان الحکم الا لله ، ذلک بما قدمت یداک و ان الله لیس بظلام للعبید ، ظهور تو به من است و وجود من از تو ، فلست تظهر لولای لم اک لولاک ، لیس بین الخالق و المخلوق شیء ، لیس بین الخالق و المخلوق شیء ، الحمد لله المتجلی لخلقه بخلقه ،
760 بازدید، چهارشنبه پنجم آبان ۹۵
مصباح پنجاه و ششممصباح پنجاه و ششم ... امام خمینی(ره)به ایرادی که در کلام ... نقل شده از عبد الرزاق کاشانی(ره) در ...مصباح قبل بود اشاره می فرمایند: نب
نبوت حقیقی ، و هو معکم اینما کنتم ،
44 بازدید، جمعه پانزدهم دی ۹۶
نور سومنور سوم ... درباره "هویت غیبیه"که اص ...لا نمی توان سخنی گفت پس از آن می گذری ...م.اما وقتی وجود لایتناهی حق تعالی کما
عشق خداوند به کمالات ذاتی خود ، هویت غیبیه ، احدیت ، اسفل سافلین ، و هو معکم اینما کنتم ، سیر و سلوک ، معراج ، ترقی ، حرکت جوهری ،
52 بازدید، یکشنبه هفدهم دی ۹۶
ولایتولایت ... ولایت در اصطلاح یعنی اعطای نصرت به ... چیزی یا کسی و پشتیبانی کردن از او که ... لازمه اش اشراف و تسلط بر آن کس می با
ولایت ، فالله هو الولی ، عرف الله ایمانهم بولایتنا و کفرهم بها یوم اخذ علیهم المیثاق فی صلب آدم و هم ذرّ ، فمنکم کافر و منکم مومن ، و الذین آمنوا بعضهم اولیاء بعض ، و الذین کفروا بعضهم اولیاء بعض ، و الذین کفروا اولیائهم الطاغوت ، و هو معکم اینما کنتم ، و ان الله لمع المحسنین ، و رحمتی وسعت کل شیء ، ان رحمه الله قریب من المحسنین ، والله ولی المتقین ، ان ولی الله الذی نزل الکتاب و هو یتولی الصالحین ، الولایه هی قیام العبد بالحق عند الفناء عن نفسه و ذلک بتولی الحق ایاه حتی یبلغه غایه مقام القرب و التمکین ، قرب نوافل ، قرب فرائض ، فنا و بقا ، أنا عين‏ الله‏ و لسانه الصادق و يده و أنا جنب الله الذي يقول‏ أن تقول نفس يا حسرتى على ما فرطت في جنب الله‏ و أنا يد الله المبسوطة على عباده بالرحمة و المغفرة ، بکم‏ فتح‏ الله‏ و بکم يختم و بکم‏ ينزل الغيث و بکم‏ يمسک السماء أن تقع على الأرض‏ إلا بإذنه‏ و بکم ينفس الهم و يکشف الضر ، بِکُمْ يُبَيِّنُ اللَّهُ الْکَذِبَ وَ بِکُمْ يُبَاعِدُ اللَّهُ الزَّمَانَ الْکَلِبَ وَ بِکُمْ فَتَحَ اللَّهُ وَ بِکُمْ يَخْتِمُ اللَّهُ وَ بِکُمْ يَمْحُو مَا يَشَاءُ وَ [بِکُمْ ] يُثْبِتُ وَ بِکُمْ يَفُکُّ الذُّلَّ مِنْ رِقَابِنَا وَ بِکُمْ يُدْرِکُ اللَّهُ تِرَةَ کُلِّ مُؤْمِنٍ يُطْلَبُ بِهَا وَ بِکُمْ تُنْبِتُ الْأَرْضُ أَشْجَارَهَا وَ بِکُمْ تُخْرِجُ الْأَرْضُ ثِمَارَهَا وَ بِکُمْ تُنْزِلُ السَّمَاءُ قَطْرَهَا وَ رِزْقَهَا وَ بِکُمْ يَکْشِفُ اللَّهُ الْکَرْبَ وَ بِکُمْ يُنَزِّلُ اللَّهُ الْغَيْثَ وَ بِکُمْ تُسَبِّحُ [تَسِيخُ ] الْأَرْضُ الَّتِي تَحْمِلُ أَبْدَانَکُمْ وَ تَسْتَقِرُّ جِبَالُهَا عَنْ [عَلَی] مَرَاسِيهَا إِرَادَةُ الرَّبِّ فِي مَقَادِيرِ أُمُورِهِ تَهْبِطُ إِلَيْکُمْ وَ تَصْدُرُ مِنْ بُيُوتِکُمْ ، خلیفه خداوند ، ولایت تکوینی ، ولایت تشریعی ،
49 بازدید، چهارشنبه هجدهم بهمن ۹۶
طراحی شده توسط شرکت طراحی سایت و سایت ساز آنلاین یوتاب - فروشگاه ساز اینترنتیطراحی شده توسط شرکت طراحی سایت و سایت ساز آنلاین یوتاب - فروشگاه ساز اینترنتی